+6531591803
+91 9962590571 / +91 8220666148
enquiry@iascertification.com

دليل لاستخدام الشعارات

قواعد استخدام الشعار هي كما يلي:

  • تظل جميع الشهادات الصادرة عن IAS ملكًا لـ IAS ويجب إعادتها عند الطلب.
  • يجب على حاملي الشهادات التأكد من عدم وجود إشارات غير صحيحة إلى نظام شهادة IAS أو استخدام مضلل للشهادات أو العلامات.
  • يتم منح شعار الشركات المسجلة في IAS بموجب ترخيص لتلك الشركات العميلة التي حصلت على شهادة من IAS بعد تقييم ناجح للمعيار المعمول به.
  • في حالة إصدار شهادة تسجيل IAS بموجب أي اعتماد، يتم استخدام شعار هيئة الاعتماد جنبًا إلى جنب مع شعار الشركات المسجلة في IAS، حسب الاقتضاء.

شعار شهادة IAS

الجندي خدمات التقييم المتكامل. Ltd. يمكن تطبيق شعار الشركات المسجلة على القرطاسية والمواد الدعائية التي تتعلق بنطاق تسجيل الشركة. يمكن أن يشمل ذلك الكتيبات وبطاقات المنتجات والإعلانات وما إلى ذلك. لا يجوز استخدام العلامة في تقارير الاختبارات المعملية وشهادات المعايرة والفحص ولا يتم تطبيقها مباشرة على المنتج أو العبوة، سواء كانت ثانوية أو أولية أو بطريقة توحي بأن أي تمت الموافقة على منتج فردي. عند استخدام الشعار، يجب أيضًا تحديد رقم تسجيل الشهادة بوضوح.

لا يجوز إعادة إنتاج الشعار إلا بلون واحد غير محدود، ولكن حيثما كان ذلك عمليًا، يجب أن يتوافق مع القرطاسية أو الكتيبات أو الأوراق ذات الرأسية أو المواد الترويجية الأخرى المطبوعة مسبقًا الخاصة بالشركة.

شعار الاعتماد

لا يجوز استخدام شعار الاعتماد إلا مع شعار الشركات المسجلة في IAS ويقتصر على القرطاسية والأدب والمواد الترويجية المكتوبة الأخرى. لا يمكن تطبيقه على المنتج أو التغليف وبطاقات الزيارة سواء كانت ثانوية أو أساسية. يجب إعادة إنتاج شعار الاعتماد وفقًا لـ PMS Reflex Blue & PMS (45) RED المشار إليه مع العمل الفني المرفق أو بلون واحد للتأكيد باللون السائد للقرطاسية أو الكتيبات أو الرسائل ذات الرأسية أو المواد الترويجية الأخرى المطبوعة مسبقًا.

لا يجوز استخدام شعار الاعتماد بطريقة تشير إلى أن هيئة الاعتماد أو المؤسسة الحكومية التي يمثلها قد صدقت أو وافقت على أنشطة الشركة، أو بأي طريقة أخرى يمكن أن تكون مضللة.

يجوز تصغير أو تكبير شعار هيئة الاعتماد / الاعتماد بشكل موحد ولكن يجب ألا يقل ارتفاعه عن 25 مم.

إذا فشل حامل الشهادة المعتمد في الامتثال لهذه اللوائح أو استخدم الشعارات بأي طريقة مضللة، تحتفظ IAS بالحق في سحب أو إلغاء شهادتها بناءً على الإجراء، يجب على حامل الشهادة التوقف فورًا عن استخدام الشعارات وسحب المخزون الحالي من كتيباتها المكتبية وغيرها من الكتيبات الترويجية وما إلى ذلك التي تحمل الشعارات، من الاستخدام الإضافي.

يمكن أن يشمل هذا الإجراء طلبات التصحيح والإجراءات التصحيحية، والتعليق، وسحب الشهادة، ونشر المخالفة، وإذا لزم الأمر، اتخاذ إجراء قانوني.